Sunday 7 January 2018

تداول العملات الأجنبية أفضل منصة لكسب العيش المثالي


3 ثينغس I ويش I كنيو عندما بدأت التداول تجارة الفوركس الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي. الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية مثالية. قضيت أشهر في اختباره وأظهرت الاختبارات الخلفية كيف يمكنني جعل 25،000-35،000 سنويا من حساب 10،000. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100. تجنيب لكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 ليس غفرا جدا. لقد فقدت 20 من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار. نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس. 1 ندش الفوركس ليس فرصة سريعة غنية خلافا لما يقرأ يورسكوف على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10،000 وتحويلها إلى 1 مليون. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكويت يأخذ المال لجعل مونيردكو هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية. ولكن هذا داسنرسكوت يعني أنه ليس مسعى مجديا بعد كل شيء، وهناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما. أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون 50 أو 60 أو 100 ربح في السنة، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي يتخذهون سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة جعل 60 ربحا في السنة، ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60 من حسابك في سنة معينة. ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا المخاطرة بقدر ما يمكن أن يكسب أنت قد يقول. هذا بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. العائد المتوقع الخاص بك ينبغي أن تكون إيجابية. ولكن من دون الرافعة المالية، وسوف يكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر. 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال هذا هو درس أتمنى لو تعلمت في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك. يتيح القول كان لدي عملة أنه عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب 2، ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد 1. هل الوجه أن عملة تخميني على الاطلاق كنت الوجه هذا العملة. تود تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع 2 أو فقدان 1، لها فرصة عدم التفكير التي تقبلها. الآن دعونا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت ثلاثة أضعاف صافي قيمتها ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه أن عملة بلدي تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة. المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. انهم يذهبون الكل في على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال. فكيف يمكننا إصلاح هذا بداية جيدة هو باستخدام أي أكثر من 10X النفوذ الفعال. 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالحك الدرس 3ND تعلمت ينبغي أن تأتي كما لا مفاجأة لتلك التي تتبع مقالاتي. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). كتب العديد من المقالات حول هذا الموضوع. في أفضل أداة إيف استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر. سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة مقارنة بعدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. المقصود منها أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها. تعلم من أخطاء بلدي إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول العملات الأجنبية، وهذه ستكون القائمة وأود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام. --- كتبه روب باسشي دايليفكس يوفر الفوركس الأخبار والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. التجوال التجار غالبا ما يسألني ما إذا كان من الممكن حقا لجعل التداول الحية في سوق الفوركس. الإجابة القصيرة هي نعم. الجواب الأطول هو، نعم يمكنك جعل التداول الحية في سوق الفوركس ولكن عليك أن تفعل باستمرار الكثير من الأشياء الصحيحة. معظم التجار ببساطة لا تملك بعد المهارات التجارية اللازمة، والانضباط، والصبر، أو موقف واقعي لتحقيق النجاح على المدى الطويل في الأسواق. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه من المستحيل. لديك ببساطة لمعرفة ما عليك القيام به لتصبح تاجر مربحة باستمرار، ومن ثم القيام بذلك. وقال أسهل من القيام به، وأنا أعلم. ولكن، أنا أعيش دليل على أنه يمكنك جعل التداول الحية في سوق الفوركس، وأنا شخصيا أعرف أشخاص آخرين الذين جعل المال متسقة في الأسواق. إذن يمكن القيام به. لقد قادت قصتي في النهاية إلى طريق مساعدة المتداولين الآخرين، لذا دعوني أقدم لك بعض المعلومات القيمة حول ما يلزم ليتمكن من تداول الفوركس من أجل الحصول على عيش هام، في المتوسط، سوف يقرأ 15،000 شخص هذه المقالة التعليمية اليوم، لذلك وأود أن أقدر حقا إذا كنت يمكن أن تجعل كل تعليق حقيقي أدناه المادة ومشاركتها في الفيسبوك وتويتر مع زملائه التجار. انقر على زر 8220 ليك 8282 لإضافة / مشاركتها إلى الفيسبوك، نشره على تويتر، وبطبيعة الحال، وتبادل ملاحظاتك معي من خلال جعل تعليق بارد أدناه هذه المقالة. شكرا جزيلا لمساعدتكم في تقاسم هذه الدروس مع الآخرين. كم من المال الذي تحتاجه لكسب لقمة العيش كمتداول فوركس أول شيء تحتاجه إذا كنت تريد أن تجعل التداول الحي سوق الفوركس يكفي رأس المال المبدئي إذا كنت تعاني من نقص التمويل سيكون لديك لقبول أنك لن تكون كسب العيش من تداول الفوركس في أي وقت قريب. المبلغ المحدد من المال المتاح التي سوف تحتاج إليها في النظام التجارة بدوام كامل سوف تكون مختلفة للجميع. ولكن، بشكل عام، إذا كنت تخطط لإدارة المخاطر بشكل فعال على كل صفقة، سوف تحتاج إلى مبلغ لائق من المال تحت تصرفكم من أجل التجارة حجم موقف كبير بما فيه الكفاية لتوفير ما يكفي من المال لدعم نفسك بينما في نفس المخاطرة الكثير من حسابك على أي صفقة واحدة. تداول جزء من الوقت للدخل الإضافي هو أكثر سهولة لتحقيقه في المراحل الأولى من حياتك المهنية التداول. يمكنك بالتأكيد لا تزال التجارة وجعل المال متسقة كل شهر حتى لو كنت لا تملك ما يكفي من المال للسماح لك للتجارة لقمة العيش حتى الآن. ومع ذلك، بدلا من الضغط على نفسك لجعل الكثير من المال بسرعة حقا، والتركيز على بناء سجل حافل على الدوام والثقة بالنفس والمال سوف تتبع. حتى إذا كان لديك الكثير من المال للتجارة مع، إذا كنت لا تركز على ميكانيكا ناجحة تداول العملات الأجنبية. سوف تفقد بغض النظر. عندما بدأت التداول، بدأت صغيرة، وعندما أصبحت جيدة، اقترب الناس من المال للتجارة، لقد بنيت عاصمتي الخاصة ثم خرجت من تلقاء نفسها. يحتاج الناس إلى التركيز على أن يصبحوا تجار جيدين ولا يركزون على مقدار الأموال التي يتداولونها، لأن اسمحوا لي أن أقول لكم، إذا كنت جيدة، والناس رمي المال عليك للتجارة بالنسبة لهم، وسوف تكون على ما يرام على المدى الطويل (هناك أموال ومستثمرين من القطاع الخاص يبحثون عن التجار الجيدين للتجارة بالنسبة لهم، ولكن يجب أن تكون جيدة). نصيحتي الصادقة في المراحل المبكرة من السعي التداول الخاص بك هو أن نهدف إلى أن يكون التاجر بدوام جزئي وجيدة واحدة. أشياء كبيرة سوف تتبع لك في المستقبل إذا كنت تستطيع الحصول على هذا الجزء الأول الحق. لذلك، نعم، كنت في حاجة الى كمية كبيرة نسبيا من المال من أجل التجارة بدوام كامل ويكون لاعب، ولكن لا يزال يجب أن تكون قادرة على أن يكون تاجر مربحة باستمرار بغض النظر. إذا لم تتمكن من تحقيق أرباح متسقة على حساب تداول صغير أو متوسط ​​الحجم فلن تجعلها على حساب كبير سواء، في النهاية it8217s مجرد الأصفار. 1، 100، 1000 لكل نقطة يعني شيئا، it8217s كل نفس. تعلم كيفية تداول الرسوم البيانية اليومية: أنا التجارة أساسا قبالة الرسوم البيانية اليومية، وأنا أعلم طلابي أن تفعل الشيء نفسه. إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة واقعية في كسب العيش كمتداول الفوركس، تحتاج إلى إتقان تداول الرسوم البيانية اليومية قبل كل شيء آخر. هذا هو واحد من أهم قطع اللغز من القدرة على التجارة من أجل لقمة العيش. الرسم البياني اليومي يعطينا أفضل مزيج من دقة وتواتر الاجهزة التجارية تداول السعر. وهذا يعني أنك ستحصل على صورة أكثر وضوحا ودقة وأكثر ملاءمة لعمل سعر السوق على الرسم البياني اليومي مما ستفعله في أي إطار زمني أدناه. كما توفر الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية رؤية واضحة جيدة لحركة الأسواق بشكل عام، لكنها لا توفر ما يكفي من الاجهزة التجارية لتكون عملية بما فيه الكفاية لمتداول الفوركس قصير ومتوسط ​​الأجل. الرسم البياني اليومي يعطينا ما يكفي من الأعمال جديرة بالتجارة كل شهر لتكون قادرة على جعل المال متسقة، في حين في الوقت نفسه تصفية الكثير من الإشارات التجارية عشوائية وأقل موثوقية من الأطر الزمنية المنخفضة. لذلك، يجب أن يكون الرسم البياني اليومي الخاص بك الأساسية أو الأساسية سعر التداول الرسم البياني. التداول بدوام كامل ليس حول الإفراط في تحليل والإفراط في التداول، it8217s عن كونه 8220sniper8221 التأكد من كل شيء كما 8220perfect8221 كما يمكن أن يكون قبل المخاطرة أموالك. الجمع بين هذه المكافأة عالية المكافأة / منخفضة المخاطر قناص مع استراتيجية تداول عالية الاحتمال مثل العمل السعر، هو الحافة الخاصة بك في السوق، ويجب أن تتعلم لتداول الاجهزة العمل السعر أن أدرس على الرسم البياني اليومي أولا. إن تركيز جهودك على التداول بأطر زمنية أعلى سيعطيك منظورا أفضل بكثير في الأسواق وسيخفض كثيرا من حجم أخطاء التداول التي تقوم بها. تداول الفوركس من أجل العيش هو نتيجة القيام بالكثير من الأشياء الحق تداول سوق الفوركس من أجل العيش لا يعتمد فقط على كونها تمول بما فيه الكفاية وتداول الرسوم البيانية اليومية. هذين العنصرين مهمان، ولكن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي عليك القيام بها أيضا. بما في ذلك ما يلي: تعلم وإتقان استراتيجية تداول الفوركس فعالة حقا مثل حركة السعر. بعد التعلم واتقان استراتيجية التداول الفعالة، وتصميم خطة عمل الفوركس ملموسة والعمل من حوله. الرجوع إلى خطة التداول هذه كل يوم، قرص أو تحديثه كما كنت تعلم وتنمو كتاجر. تسجيل الصفقات الخاصة بك في مجلة تداول العملات الأجنبية والبدء في إنشاء سجل حافل. هذا مهم لإبقائك مسؤولا ومساعدتك على الحفاظ على الانضباط. تحديد مبلغ خطر منطقي وقابل للتحمل لكل التجارة التي تأخذها، لا خطر من أي وقت مضى أكثر من كنت مرتاحا مع فقدان على أي تجارة واحدة. ممارسة السليم إدارة النقد الفوركس. لا الإفراط في التجارة. القيام بكل شيء آخر نوقشت في هذه المقالة سوف تساعدك على عدم الإفراط في التجارة. ولكن عليك حقا أن تدرك واعية من هذا الخطأ التجاري الضخم. معظم تجار الفوركس يتداولون كثيرا و في رأيي هذا هو السبب الأول الذي يفشل معظمهم في كسب عيشهم في السوق. إذا كنت ممولة بشكل صحيح، وقد يتقن الرسوم البيانية اليومية، هي باستمرار وبشكل كامل تنفيذ الحافة الخاصة بك، وتتبع خطة التداول الخاصة بك، وتسجيل الصفقات الخاصة بك، وليس الإفراط في التداول أو الإفراط في الاستفادة، لديك لقطة جيدة جدا في نهاية المطاف صنع العيش من السوق. الحيلة هي أنه يجب عليك أن تفعل كل هذه الأمور الحق. يمكنك can8217t مجرد القيام به واحد، عليك أن تكون على رأس اللعبة في كل وقت لكسب لقمة العيش والتاجر it8217s ليس من السهل أو الحصول على الأغنياء سريعة. تعلم التداول من تاجر ناجح يمكن أن يساعدك على تحقيق أهدافك بشكل أسرع تماما مثل أي مهنة أخرى أو مهارة في الحياة أسهل للتعلم من معلمه، تعلم تجارة الفوركس من معلمه مهرة التداول يمكن القول إن الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. (لا هذا ليس بعض التسويق الملعب لول، أنا جاد، تحتاج إلى تثقيف نفسك وتكون حول الآخرين مع نفس الأهداف، وهذا هو الأسباب كلها بدأت بلدي التداول المجتمع في المقام الأول، أي لتبادل الأفكار، أن يكون حول التجار الآخرين الذين لديهم أهداف مماثلة ومواصلة رحلة التعلم الخاصة بي). منذ ما يقرب من 4 سنوات، لقد شاركت كل ما تبذلونه من استراتيجيات التداول العمل السعر الفني مع الجمهور في دورة التداول بلدي والمجتمع الأعضاء. أنا أقدم التجار الطموحين مع القطع اللازمة من اللغز، ولكن الأمر متروك لهم لوضع كل منهم معا، لا أستطيع أن أفعل هذا لك. هناك العديد من العناصر البشرية للتداول التي تتطلب الكثير من الجهد على الجزء الخاص بك لإتقان. إذا كنت تستطيع إتقان الجوانب الفنية التي أدرس جنبا إلى جنب مع العناصر البشرية، والتداول من أجل العيش هو هدف يمكن تحقيقه واقعيا بالنسبة لك. لقد قرأت الكثير من المقالات على شبكة الإنترنت ولكن لك تغيرت وجهات نظري. الحفاظ على العمل الجيد نيال. الثابتة والمتنقلة زميل القراء، حصة هذا على جميع الشبكات الاجتماعية و let8217s تقليل عدد التجار خاسرة هناك. الكثير من التجار يموتون كوس أنها تميل إلى التجارة مع رأس المال المعار. Let8217s تفتح عقولهم وجعلها تستفيد من Nial8217s أعمال جيدة. هذا هو البحيرات من نيجيريا. سرينيفاس K يقول: شكرا لك مقالة عظيمة كان كل الأجوبة كنت أبحث عن مقال جيد أريد أن أبدأ التداول ومعرفة أي شيء عن ذلك على الإطلاق، صديقي يجعل الكثير من المال القيام تداول العقود الآجلة لديه شركة تفعل هذا هو ذاهب ليعلمني كيف ولكن قبل أن يبدأ لدي لمعرفة المزيد عن التداول إلخ. مقالات أخرى تتحدث أسفل على التجار يقولون انهم don8217t كسب المال من ناحية أخرى تقول لكم ممكن، حسنا أنا أتفق المستحيل هو شيء، والعمل الشاق سوف تدفع من وإذا كنت تعمل بجد بما فيه الكفاية أناليز بشكل صحيح يكون الطحالب جيدة لا يمكن أن تفشل روبن لافيا يقول: ليس لدي أي فكرة في تداول الفوركس حتى الآن وقد رأيت بلوق الخاص بك. ساعدني قليلا في فهم الفوركس وما يجب القيام به قبل الاستثمار وعدم فقدان الكثير من المال. مقالة رائعة. It8217s دورة تجارية كبيرة أنصح به إلى أي شخص. أنا مبتدئ وجعلت عوائد من رقمين في الربع الأول بلدي باتباع تقنيات التداول نيالز دائما كبيرة لقراءة ما نيال أن أقول. عملي جدا ويمكنني أن تتصل بسهولة. على الرغم من أنني قد انخفضت العملات الأجنبية لفترة من الوقت الآن بسبب عدم القدرة على كسب العيش منه في ضوء عدم الاتساق وعدم الانضباط. آمل أن تحليل، هضم وعملي الاستراتيجيات الخاصة بك، عندما أكون عقلي للعودة إلى الفوركس. انها لا تزال نوعا من الحب الأول بالنسبة لي. مواكبة العمل الجيد فقط جوجل حتى هزة من هذه المادة وسوف يجتمع مع طوفان من المال جائع الناس الذين ليس لديهم فكرة عن التداول .. إيفين الذين تم التداول لسنوات وغير ناجحة تسأل نفس السؤال . معظم إن لم يكن كلها لديهم نفس المشاكل مع الصبر والحفاظ على القفز من نظام إلى آخر على أمل العثور على الكأس المقدسة. بحثك ينتهي هنا الآن مع المعلومات الموجودة على هذا الموقع 8230 سعر العمل تبقي الأمور بسيطة مع الأطر الزمنية أكبر وإدارة تمويل سليم، تكون متسقة في النهج الخاص بك، لديها بعض القوة الشائكة والاسترخاء. سترى النتائج التي لا ترى الأغلبية مطلقا. جوزيف سميث يقول: شكرا، نيال، قراءة كبيرة، جيد info8230 وقد تم التداول لمدة عام الآن 8230 تبحث عن شبه مجلة تجارة السيارات البرمجيات، هل تعرف من واحد جيد. أيضا، مدير حساب متعدد، مثل ميغ، حتى أتمكن من التجارة للأسرة و فريندس. كثير thanks8230 مرحبا نيال، وأنا حقا نقدر مساعدتكم الهائلة في مساعدتي على قدمي في تداول العملات الأجنبية. بعد أن تداولت فقط لمدة 3 أشهر والذهاب إلى أي مكان، تناولت مقالاتك كل أعظم التحديات. مشجعة جدا جدا. شكرا جزيلا مرة أخرى المعلم الحقيقي، صادقة في النهج، قراءة مقالاته أعطاني على الأقل بعض الأمل التي يجب أن تعقد على. وقد يكون عامل الخوف من الفوركس كذب. مرحبا نعم لم قراءة جميع مثيرة جدا للاهتمام لا يمكن أن تنتظر مشتركة جدا دورة كاملة كنت أعرف عن العمل السعر ولكن ليس من السهل يتقن جدا ثم اعتقدت أنك أكثر الموهوبين المهنية تعليم الفوركس، هيس الكثير من القمامة على صافي هيس لطيفة انظر أيضا في الماضي شخص صادق جدا. شكرا جزيلا نيال آخر مادة مثيرة جدا للاهتمام، وذلك بفضل نيال والبارك يبارك نيس المادة أنا أتفق تماما مع مبدأ الرسم البياني اليومي الخاص بي، والتجارة بلدي هو جيد على الرسم البياني الأسبوعي ولكن بلدي التجارة يستغرق وقتا أطول على الرغم من الفوز نسبة عالية والربح هو جيد جدا ولكن أي شخص الذي يفكر في التجارة من أجل العيش لا يمكن أن ننظر إلى هذا المنظور الطويل الأجل. سوف اقول لكم، والنظر في الرسم البياني الأسبوعي للأسواق تتجه، وسوف بالكاد أن تكون بخيبة أمل. سعيد التداول مرحبا، نيال. شكرا على هذه المقالة. I8217m جديد جدا للعمل السعر والتمتع حقا المواد التعليمية الخاصة بك. سؤالين. التركيز على الفوركس. هل يمكن تطبيق نفس المبادئ على المخزون أيضا، في هذه المقالة تقوله لإتقان الرسوم البيانية اليومية بعد معظم المواد الأخرى الخاصة بك يركز على 4H. أي توضيح يمكنك تقديم سيكون موضع تقدير. شكر. يقول جيم فوستر: المادة العظيمة نيال، برزت هذه المسألة في ذهني كنت الإجابة عليه بدقة وواضح. شكرا جيم كعضو مبتدئ إلى الموقع أنا مندهش فقط في المحتوى وفوق كل شيء العاطفة من نيال لمساعدة الآخرين على التجارة بنجاح. أنا لم أرى موقع آخر يقترب من هذا واحد. لقد استغرق مني بعض الوقت لفهم أساسيات التعليم في التجارة والمواد المذكورة أعلاه في ذهني أنه حتى يتم تنفيذ جميع العوامل المذكورة أعلاه ثم وفقط بعد ذلك سوف أبدأ التداول وتطمح إلى أهدافي. شكرا جزيلا نيال. هذه مقالة جيدة جدا. كما هو الحال دائما كنت على الفور. شكرا لتقاسم مقال رائع كالمعتاد نيال، أكثر قوة المرفقين الخاص بك مقال عظيم نيال، وهذا هو هدفي النهائي ولكن الآن أنا ما زلت تعلم الأعمال التجارية، وأصعب جزء هو السيطرة على العناصر البشرية وليس على التداول أنه كما كنت وضعت هو القاتل 1. الأسلوب الخاص بك هو حقا أفضل ليس لدي أي شكوك. بالطبع الخاص بك هو أفضل استثمار لقد سبق. شكرا يا رجل. عزيزي نيال، أنا متقاعد شخص حقا تريد 8220 حقا جعل التداول الحية Forex8221 لقد قرأت مقالتك مع اهتمام كبير، كلمة بالضبط عن طريق كلمة. لسنوات قليلة أفعل التداول على التجريبي ولكن لا يمكن أن تنجح بسبب عدم الخبرة. مقالتك كانت حقا فتح وأدركت ما الأخطاء التي كنت أصنع. أعتزم اتباع التعليمات الخاصة بك على محمل الجد وسوف نتشاور لك مرارا وتكرارا إذا كنت تسمح لي. أنا أتفق تماما أن التشاور معلمه مثلك هو في أمس الحاجة للتجار مثلي. مرحبا نيال أنت حقا هي مجموع المهنية، كل من المواد الخاصة بك هي واضحة دائما، نظيفة، وإلى POINT. OVER السنة الماضية لقد قرأت ودرست وحاولت تطبيق كل شيء وأنا يعني كل شيء أن عليك أن تفعل أن تفعل . لم أقرأ أبدا أي كتاب آخر، مادة، من قبل أي واحد ولكن عن هذا الموضوع. أنت حقا مدرس عظيم. لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية. ليزا وورنوس يقول: أونيسي جون يقول: شكرا جزيلا لكافة المواد التعليمية الخاصة بك. أنا أفضل تاجر اليوم جزئيا بسبب المفاهيم التي لقد جيند من الدروس المجانية الخاصة بك. مواكبة العمل الجيد فقط التجار الفوركس يمكن أن ندرك أن الفوركس هي لعبة الاحتمال، وأنه لا يوجد الكأس المقدسة في أي مكان، وتأخذ إلى القلب العديد من الدروس التي يو تعليم، سيكون هناك أقل عبثا وأكثر من الفرح على وجهه من تجار الفوركس اليوماكتظموا مع الدروس الجيدة، تماما كما قال يو، والأمر متروك لنا لوضع قطعة من اللغز معا. أنا وقتا طويلا وضع هذه القطع اللغز معا أنا التجارة بالفعل عامين، ولكن هذا الصراحة والإخلاص لم أسمع من قبل 8230 و أن سر 8211 سيمبل السعر 8282 سرية، تنكس نيال مقال رائع آخر في أن تصبح التاجر. ما زلت بحاجة إلى الكمال دخولي والعصا على التجارة. شكرا لكم على كل ما تبذلونه من الدعم والتوجيه، فيلوباستري شكرا على هذه المقالة نيال، انتقلت إلى الرسوم البيانية 4hr في وقت مبكر جدا وكان haven8217t الكثير من النجاح. هذا لأنني haven8217t يتقن الرسوم البيانية اليومية وجميع الجوانب الأخرى التي تعلم في الدروس الخاصة بك أراد لكسب المال في عجلة من امرنا وكما كنت الدولة في مقالك من المهم أن تركز على أن تتطلع جيدة ومتسقة التاجر أولا من كل شيء. هذا هو عظيم يستيقظ الدرس بالنسبة لي لأنني بحاجة إلى العودة إلى المسار الصحيح، شكر. كما هو الحال دائما على التوالي جدا إلى هذه النقطة وسهلة الفهم المادة. أعتقد أن هذا هو الحلم النهائي من كل تاجر 8211 الذي هو التجارة لقمة العيش 8211 لذلك شكرا جزيلا لكتابة هذا المقال وتبادل الخبرات الخاصة بك. شكرا جزيلا برو، مقالك هو بارد جدا، جيمي بعض الأفكار لتصبح تاجر جيد. الحفاظ على عمل جيد 82309 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة لجميع الأرقام، والرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. ومثلما هو الحال في المساعي الفنية، هناك موهبة تشارك، ولكن الموهبة سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. ننظر جيدا في تسعة الحيل تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل أكثر ذكاء. المزيد من الصفقات المربحة أيضا. لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. ومثلما هو الحال في المساعي الفنية، هناك موهبة تشارك، ولكن الموهبة سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. ننظر جيدا في تسعة الحيل تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل أكثر ذكاء. المزيد من الصفقات المربحة أيضا. 1. تحديد أهدافك قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك بعض فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيق لك ثم لديك للتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادر على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة. 2. اختيار الوسيط الصحيح من المهم أن تختار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي من شأنها أن تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط وسياسات وكيف أنه أو أنها تذهب نحو جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما. 3. اختيار المنهجية وتكون متسقة قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. البعض الآخر يستخدم التحليل الفني ونتيجة لذلك سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق. 4. الحفاظ على توقيت الخاص بك في مزامنة العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة. 5. حساب توقعاتك المتوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين، مقابل كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك. نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا كنت قد فعلت الصفقات الفعلية حتى الآن، والعودة على الرسم البياني الخاص بك إلى حيث النظام الخاص بك قد أشارت إلى أن عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. 6. التركيز على الصفقات الخاصة بك مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير. ثانيا، الاستفادة فقط الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2 من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2 من قيمة الحساب، أو 200. إذا توقف الخاص بك أبعد من 2 من حسابك، التجارة الأطر الزمنية أقصر أو تقليل الرافعة المالية. 7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية. 8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع فمن الجيد دائما لإعداد مقدما. في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض. إذا لم يصل السوق إلى نقطة الدخول، تعلم الجلوس على يديك. قد تضطر إلى الانتظار لفرصة أطول مما كنت متوقعا. إذا كنت تفوت التجارة، وتذكر أنه سيكون هناك دائما آخر. إذا كان لديك الصبر والانضباط يمكنك أن تصبح تاجر جيد. 9. الاحتفاظ بسجل مطبوع حفظ سجل مطبوع هو واحد من أفضل أدوات التعلم يمكن أن يكون التاجر. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت هل أنت جشع جدا هل أنت كامل من القلق لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك. مقالات ذات صلة سعر الفائدة الذي تقدم به مؤسسة الإيداع الأموال المحفوظة في مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى مؤسسة إيداع أخرى. محفظة من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت يكون فيها لكل ضمان تاريخ استحقاق مختلف. الغرض من. تاريخ انتهاء مختلف العقود الآجلة مؤشر الأسهم، وخيارات مؤشر الأسهم، وخيارات الأسهم وعقود الأسهم الآجلة واحدة. جميع الأسهم. نوع من بوليصة التأمين حيث يدفع المؤمن عليه مبلغا محددا من المصروفات الشخصية مقابل خدمات الرعاية الصحية. الإجراءات والسياسات الحكومية التي تقيد التجارة الدولية أو تقيدها، وغالبا ما يتم ذلك بقصد حماية المجتمعات المحلية. والائتمان هو الشخص الذي يتصرف نيابة عن شخص آخر، أو الأشخاص لإدارة الأصول.

No comments:

Post a Comment