Saturday 6 January 2018

100 نقطة إي فوريكس ريفيو


100 نقطة اليوم مكشطة 100 نقطة اليوم مؤشر بسيط المستغل يحدد بداية ونهاية هذا الاتجاه. مناسبة جدا ل سلخ فروة الرأس خلال اليوم. وفقا لهيكلها تذكر ما أن يتغير لون عند تغيير الاتجاه، أحمر للبيع، أصفر للشراء. 100 نقطة اليوم المستغل ببساطة يحدد الحد الأدنى والحد الأقصى الحركات اعتمادا على الخيارات المثبتة. 100 نقطة اليوم المستغل أفضل يفي نفسه في أزواج تتجه مثل ورود، غبود، غبجبي، ورجبي. المعيار هو أيضا لطيفة. تم بناء ما من N عدد من الكائنات (السيطرة B). خصائص 100 نقطة اليوم المستغل إعدادات 100 نقطة اليوم المستغل: ببيريود - المعلمة الافتراضية 34، ولكن أوصي لوضع 36. إشارة ستكون أكثر دقة. لدي فقط مثل هذا الإعداد وتثبيتها. أبيريود - هناك ثلاث معلمات 1 و 2 و 3. 3 افتراضيا، أوصي أن يترك الأمر، إذا وضعت 2 خط سيكون أكثر سلاسة. 1 - أكثر حساسية من 3. أتاكبروفيت - ما هو عدد مكتوب هنا في مثل هذه المسافة من خط سيتم تثبيت كمكان لأخذ الربح. إذا تم تعيين إلى 0، ثم يتم تركيب النجمة مباشرة على الخط، وليس لتتدخل في المخطط. أستوبلوس - ما هو عدد مكتوب هنا في مثل هذه المسافة من خط سيتم تثبيت كمكان لوقف الخسارة. إذا تم تعيين إلى 0، ثم يتم تركيب النجمة مباشرة على الخط، وليس لتتدخل في المخطط. أليرتس - صحيح / خطأ تمكين / تعطيل إشارة الصوت عند تغيير الألوان. إمايلون - إشارة إلى البريد الإلكتروني. سيغنالتكستسيزي - إشارة حجم النص. بيسيغنالكولور و سيلزينالكولور - إشارة لون النص للبيع / البيع. توصيات ل 100 نقطة اليوم سكالبر: يمكنك العمل على مؤشر واحد عند تغيير الألوان تفعل الموقف العكسي، ولكن مع الكثير الصغيرة وفقط في أزواج تتجه و M5 فقط. وأجريت الاختبارات، وكانت النتيجة الإجمالية إيجابية. في رأيي، 100 نقطة اليوم المستغل مثالية للعمل على ورود. وضعنا المؤشر على M15 مع المعلمات بالطبع 36 وننظر الطريقة التي الاتجاه على ذلك. المقبل وضع المؤشر على M1 والإشارة على M1 فتح الاتجاه الجانبي M15. في أرشيف 100PipsTodayScalper. rar: تحميل مجاني 100 نقطة اليوم سكالبر يرجى الانتظار، ونحن نستعد لينكثرياد: 100 نقطة v3 إي أنا جديد جدا في هذه اللعبة الفوركس لبضعة أشهر فقط. أنا باكتستد نعمة 3.34 قبل مع الإعداد الأمثل آخر. يبدو مربحا جدا ولكن تفشل في يوروسا بين سيبت / 13/2011، لكنه يستخدم أساليب إدارة المال مارتينغال لذلك فمن محفوفة بالمخاطر قليلا، إذا كنت إبقاء العين على ذلك، فإنه لا يزال إي مربحة. أنا لم يكن لديك الوقت إلى الأمام اختبار يبارك 3.x حتى الآن. لقد تم اختبار كوت ترو الفئران زونيكوت لمدة 3 -4 أسابيع، وأبدأ مع 5000 التجريبي، والآن لديها بالقرب 20،000. فعلت دليل عن قرب الصفقات مرات الزوجين لذلك، أنا لم تقلل حجم الكثير ورقم التجارة ماكسيوم للحد من خطر لتفجير حسابي، وأنا باكتست نفس الفترة من الزمن، يجب أن تفجير حسابي. أنا أيضا اختبار كوتستيب خطوة إيكوت أنا استخدامه لمدة 4 أيام الآن، وأبدأ مع 5000 التجريبي، فقد 7،200 الآن، ومع ذلك، فعلت دليل إغلاق عدد قليل من الصفقات ولكن تجد أن السوق لا استرداد ولا حاجة لإغلاق تلك الصفقات. (عندما صفقة مفتوحة لبضعة أيام مع خسارة كبيرة، وأود أن إغلاقه على أي حال لتكون آمنة). بجانب إي، أنا أتعلم زيادة مستوى مهارة التداول اليدوي، حتى الآن، أجد أن تلك المؤشرات الأساسية، مكاد، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، إلخ، وظيفتها الأساسية لا تعمل بشكل جيد إلا في إطار زمني أعلى، ولكن الاختلاف لا تعمل بشكل جيد ، دعم ومستوى المقاومة تعمل بشكل جيد، مجمع الدب / أنماط الثور تعمل بشكل جيد، أوقات مختلفة السوق مفتوحة تعمل بشكل جيد، أنا لا تزال خاسرة في نيويورك السوق الوقت، السوق هو تغيير سريع جدا وأنا لست قادرا على اللحاق به، ومع ذلك، ، لبطء السوق، سوق لندن، يجب أن أكون الفائز. أنا لست دايترادر، لقد سمعت من قبل صديق الذي يفقد المال الكبير في الفوركس، وأنا على أمل أن أستطيع الحصول عليه مرة أخرى لجعل حياتي أفضل. التعديل الأخير كان بواسطة: فينو ريكي 06-20-2012 في 02: 39.100 نقطة في اليوم هذا إي يجعل 17 متتالية بالإضافة إلى الصفقات في صف واحد ثم واحد خسارة بسبب (نو ستوبلوس) يمكن لأي واحد يرجى رمز هذا إي فقط لوقف الخسارة بسيط ط لقد كان القارئ الصامت من جميع المبرمجين كبيرة من صص. شكرا لك على اهتمامكم الكريمة غاري، أنا حقا لا أحب أن تدمر الأمل بعض الناس والوهم ولكن بصراحة، وكلما أسرع تستيقظ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك. هذا إي لن تجعلك المال. الأسواق ليست بهذه البساطة. يأخذ إي صفقات مربحة حتى يغيب عن الاتجاه، يتحول الزوج على الجنين حتى لا يمكن حتى إي تعيين وقف زائدة له ويهرب. ولسوء الحظ، يحدث هذا أكثر مما قد يرغب المرء ويأمل. بغض النظر عن ما توقفت مجموعة يول، والنقاط المفقودة تتجاوز النقاط المصنوعة. ومعظم مناطق العد ذات المنطق التجاري األكثر تطورا من تلك التي لها سلوك مماثل. التحقق من ذلك بنفسك، وهنا هو إي الخاص بك مع وضع وقف الخسارة، وعدد قليل من الاختبارات على الكابل الأخير مع 50، 100، 200 و 500 نقطة توقف. إد ينصح بشدة أن تكون محرومة جدا إلى كل ما يبدو كوتو جيدة ليكون ترويكوت في الفوركس العالم. خصوصا تجنب كل كاثولي غرايلسكوت القائم على مارتينغال يبدو أنها تجعلك المال يوما بعد يوم، ساعة بعد ساعة، ولكن في الواقع هم الخاسرون الخفية العزم على تفجير حسابك يوم واحد. تحرير: نظرت للتو في رمز و إي هو مشفرة الصعب لاتخاذ السعر وقيم ما قبالة M5 تف لذلك لا يهم على أي تف كنت فعلا تشغيله. فإنه يفعل ما يلي: فإنه يبيع إذا كان M5 شمعة كروسس سما (6) ويشتري إذا كان شمعة M5 يعبر سما (7). ثم يسير المحطة إذا جعلت 5 نقاط (إذا كانت طويلة) أو 10 نقطة (إذا كانت قصيرة) الربح. هذا كل شئ. أتمنى التداول كان من السهل جدا -) الصور المرفقة (اضغط للتكبير) إلى كل واحد منكم الرجال الذين هم على ما يبدو في البحث عن الكأس المقدسة إي. حتى مع تجربتي المتواضعة يمكنني أن أؤكد لكم لا يوجد شيء من هذا القبيل. لا يعني أن هناك الناس خائفة جعل المال التداول تلقائيا. أنا متأكد من أن هناك الكثير منهم. ولكن التداول باستخدام مناطق العد إذا كان للنجاح (الذي أعني - لتكون قادرة على تحقيق أرباح ثابتة على مدى فترة طويلة من الزمن) يتطلب ما لا يقل عن معرفة السوق والخبرة التجارية كما التداول اليدوي. الحق على المال، المنظمة البحرية الدولية. واحدة من أفضل المشاركات إيف قراءة في المنتدى الصاعد لفترة طويلة. وبعد ذلك، حتى بعد أن يكون لديك معرفة السوق وتجربة التداول، يجب أن تقلل الاستراتيجية الخاصة بك إلى تقريب الميكانيكية، بحيث يمكن ترميزها كقواعد للبرمجة. أنا لا المعلم. أنا لا بروفي. أنا كام عبر هذا إي في موقع آخر فكس. فإنه يفتح 10s من الصفقات في كا وقت قصير جدا. على ديمو وكان رائعا ولكن. فقد أكلت الصفقات الخاسرة جميع الأرباح. أي اقتراحات أو طبعات إلى إي التي يمكن أن عامل في وقف الخسارة وقد تم تصميمه أصلا ل تف 5mins. شكرا على وقتك والمدخلات. مرحبا أكارا، أنا لا جورو، إنفاكت أنا فقط فتحت حساب لايف ألباري قبل 2 أشهر مع 1000USD، لقد تم صنع بين 1 إلى 5 في اليوم لأنني فروة الرأس وكان لي المزيد من الخسائر من الربح، فقط اليوم اكتشفت منصة MT4 ويأتي مع إي الحرة تسمى المتوسط ​​المتحرك. اعتدت عليه، وهذا هو تجارته الرابعة اليوم، ولقد جعلت 500. أنا لا أعرف إذا إيتل تبقي جعل هذا الكثير من المال ولكن طالما أنه يجعل من أنا لعبة. حتى إذا كنت تستخدم MT4، أقترح عليك محاولة الخروج من إي، يعمل بشكل جيد من قبل لي مرحبا أكارا، أنا لا المعلم، إنفاكت أنا فقط فتحت حساب لايف ألباري قبل 2 أشهر مع 1000USD، لقد تم صنع بين 1 إلى 5 يوم لأنني فروة الرأس وكان لي المزيد من الخسائر من الربح، اليوم فقط اكتشفت منصة MT4 يأتي مع إي الحرة دعا المتحرك المتوسط. اعتدت عليه، وهذا هو تجارته الرابعة اليوم، ولقد جعلت 500. أنا لا أعرف إذا إيتل تبقي جعل هذا الكثير من المال ولكن طالما أنه يجعل من أنا لعبة. حتى إذا كنت تستخدم MT4، أقترح عليك محاولة الخروج من إي، يعمل بشكل جيد من قبل لي هل لي أن أعرف ما تف تستخدمه. هل لا يزال كسب المال بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment